زينيكال 120

زينيكال جنريك (Xenical)


شراء زينيكال جنريك
ليدا

ليدا داداهو (Lida)


شراء ليدا داداهو

تخسيس سريع



تتمنى معظم النساء الحصول على جسم الأحلام والتمتع بحالة بدنية جيدة, ولهذا لا بُدَّ من ترك بعض العادات ومنع أنفسنا عن بعض الأشياء. كُنّا قد تعودنا أن الحمية والنظام الغذائي السليم تعني الحرمان الشديد, ويختلف أخصائيو التغذية المعاصرون عن هذه الفكرة تماماً.

اليوم يمكن التخسيس بشكل لذيذ ومفيد, وليس من الضروري قفل الثلاجة وخياطة الفم وعدم تناول الطعام بعد الساعة 6. تذكر أن اتباع الحمية ليس معناه الجوع. فتوجد أنظمة غذائية لتخسيس سريع يمكن اتباعها بشكل مريح للنفس وللجسم. تتشكل هذه الأنظمة الغذائية من وجبات متوازنة للغاية بحيث يحصل الفرد على جميع المواد والفيتامينات والعناصر الضرورية.

وفي هذه المقالة اخترنا لكم أفضل الحميات وأسرار التخسيس السريع للجسم كله بدون رجيم, لتحصلين على جسم رشيق وصحة جيدة بأسرع وقت ممكن.



تخسيس سريع بدون رجيم

ويسمى في بعض الحالات رجيم الماء, أساس هذه الحمية شرب المياه النقية بما في الكفاية خلال اليوم.
ولنكون أكثر دقة, يجب شرب 200 مل من الماء قبل 20 دقيقة من تناول وجبات الطعام, ولا ينصح بشرب الماء وقت تناول الغذاء وبعد ساعتين من الانتهاء.

وبالتالي, يحدث فقدان الوزن عن طريق التقليل من كمية وجبات الطعام, فالمعدة قد امتلئت وانخفضت الرغبة في التناول. لا توجد الحاجة إلى تغيير السلوك الغذائي المعتاد مع هذه الحمية, لذلك أصبح هذا النظام الغذائي الأكثر شهرة والمفضل لدى الكثير ممن يريد التخسيس.

الماء-والتخسيس

 

 

نظام تخسيس سريع لذيذ

هل من الممكن التخسيس عن طريق تناول أطعمة شهية فقط؟ بالتأكيد ممكن.
ابتكر أخصائيو الأغذية عدد من الحميات اللذيذة, منها الصينية والشمالية ورجيم البحر الأبيض المتوسط التي تعد من أشهرها. تعتمد حمية البحر الأبيض المتوسط على تناول السمك, الخضروات الطازجة, والحبوب الكاملة. ويمنع تناول البيض واللحم الأحمر.

تتميز هذه الحمية بعدة خصائص فلا تمنع الشخص من تناول الأطعمة اللذيذة إلا الضارة منها. قد لا يكون النظام الغذائي الأسرع للتخسيس, ولكن نتائجه مستقرة. لا يطلق نظام التخسيس اللذيذ حمية, بل عادة ما يعتبر نمط وأسلوب حياة صحي.

حمية-لذيذة


التناوب بين البروتين والكربوهيدرات

أذا كنت تفضل التنويع في الأطعمة وعادة ما تحتاج لتناول طعام لذيذ فهذه الحمية مناسبة لك. أساس هذه الحمية يعتمد على تقسيم الشهر على دورات, كل دورة مدتها 3 أيام تتكرر واحدة تلو الأخرى.
في أول يوم يمكن تناول وجبة تحتوي على الكربوهيدرات فقط. اليوم الثاني يمكن تناول الكربوهيدرات والبروتين بكمية متساوية 1:1. اليوم الثالث تخصصه فقط لوجبات البروتين.

يوصى باتباع النظام الغذائي هذا لمدة 30 يوما.

تعد حمية التناوب بين البروتين والكربوهيدرات فعالة بشكل خاص مع ممارسة الرياضة والتمارين البدنية, فتسطيع تحسين شكل الجسم وبناء كتلة عضلات قوية.



نظام تخسيس سريع جدا

أعد القرن الحادي والعشرين مفاجآت سارة, وابتكر العلماء أدوية تخسيس سريعة المفعول. ومن هذه الأدوية دواء ليدا داداهو, الذي انتشر في صيدليات الولايات المتحدة ودول أوروبا, ويعد من أفضل المنتجات لخسارة الوزن.
يتميز الدواء بفاعليته وقدرته على امتصاص دهون الوزن الزائد, كما يمتع تكون الكيلوغرامات من جديد, فلا يصبح الوزن الزائد مهدداً للمتناول عند الاستخدام السليم واتباع إرشادات الطبيب المختص.
يستخدم منتج ليدا للتخلص من الوزن الزائد وتثبيت النتائج المحققة, وهذا يعني أن الاستخدام السليم للدواء يمنع من تكون الوزن الزائد من جديد.
تحتوي حبوب ليدا على مزايا أخرى للجسم, فهي سهلة الهضم, مما يعني أن تحمل الدواء مرتفع جداً. ليس للدواء تأثير ملين, ولا تسبب أعراض جانبية سلبية للجهاز الهضمي.
يحتوي الدواء على مكونات طبيعية: البرسيم الحجازي, الفصة, البطاطا الحلوة, داداهو, الأقحوان, دوار الشمس الدرني, الغرسنية الصمغية, طحلب البورفيرا, مسام جوز الهند, المندرين الذهبي, البيدة, غوارانا, جوزة الكولا.

ليدا

اقرأ عن طرق استخدام ليدا داداهو.



برشام تخسيس سريع المفعول:

وفقا للإحصاءات 5% من الذين يعانون من الوزن الزائد لا يستطيعون التخسيس بدون استخدام الأدوية, وغالباً ما يكون السبب اضطرابات عملية الأيض.


بالنسبة للبعض التقليل من تناول الأطعمة الدسمة, الإكثار من الحركة قد يكون كافي لتراجع أسهم جهاز قياس الوزن, أما البعض الآخر مع بذل قصارى جهدهم, ممارسة التمارين الرياضية واتباع حمية قد تكون غير كافية, وهنا يبدأ البحث عن أدوية التخسيس الفعالة.
من هذه الأدوية حبوب زينيكال (أورليستات), يعمل الدواء على تقليل امتصاص الدهون المتناولة في الجسم, عن طريق تثبيط عمل انزيم الليباز.
 

يستخدم دواء زينيكال للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد, كما يستخدم للتقليل من مخاطر استعادة الوزن الذي خسره المستخدم سابقا. يستخدم الدواء مع وجبة طعام منخفضة السعرات الحرارية ومن قبل البالغين فقط.
زينيكال: هو الاسم التجاري لمادة أورليستات وهو متوفر بدون وصفة طبية.

يحتوي دواء زينيكال على المادة الفعالة أورليستات وينتمي إلى مجموعة مثبطات الليباز, فيساعد على تقليل السعرات الحرارية التي يمتصها الجسم, مما يقلل من كمية الدهون الممتصة.
لا يسبب اورليستات للتخسيس الإدمان, وذلك لأنه لا يُمتص في مجرى الدم.
يجب استخدام حبوب زينيكال مع اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية
يقوم الدواء بمنع تحلل وتقسيم الدهون, فلا تهضم حوالي 30% من الدهون المتناولة وتخرج مع البراز.

اورليستات-للتخسيس

أكثر عن دواء زينيكال للتخسيس.


موانع الاستخدام زينيكال للتخسيس:
  • متلازمة سوء الامتصاص

  • الركود الصفراوي

  • الحساسية من الدواء أو من أي مكوناته الأخرى

  • الحمل

  • الرضاعة الطبيعية

 

يتم استخدام زينيكال اورليستات حبة واحدة 120 ملغ لبالغين, ويتم تناوله ثلاث مرات في اليوم مع الوجبات الرئيسية (أثناء تناول الطعام, أو في وقت لا يتجاوز ساعة واحدة بعد تناول الطعام) من قبل الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد أو السمنة, وتستخدم مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية من قبل المرضى الذين يعانون من السمنة المسببة لمخاطر صحية.

 

يتم استخدام زينيكال مع الأدوية الخافضة لسكر الدم (ميتفورمين, مشتقات اليوريا السلفونيل, الإنسولين) من قبل مرضى السكري من النوع الثاني الذين يعانون من السمنة أو الوزن الزائد, كما يمكن استخدام الدواء مع حمية منخفضة السعرات الحرارية من قبل هذه الفئة من المرضى ومع اتباع إرشادات الطبيب.

اقرأ أكثر عن دواء زينيكال:


5 قواعد للتخسيس السريع

كيف يمكنك خسارة الوزن بسرعة وببساطة؟
اتبع هذه النصائح القيمة التي ستساعدك على التخلص من الوزن الزائد بسرعة

1. امتنعي عن تناول المشروبات الغنية بالسكر
تشمل المشروبات الغازية والشراب المعلب من السوبر ماركت, فهي تحتوي على كمية كبيرة جداً من السكر وتخلو من المواد المفيدة. نتيجة لذلك, يرتفع الانسلولين ومعه تزداد الشهية.

2. أدرجي الجريت فروت في نظامك الغذائي
يحتوي الجريت فورت على مادة قيمة تسمى نارينجين, وهي مسؤول عن عملية حرق الدهون في الجسم وتحفز خسارة الوزن الزائد.
ليس من الضروري تناول الجريب فروت فقط. أضف نصف الجريت إلى وجبتين أو 3 وجبات يوميًا. والنتيجة لن تستغرق وقتا طويلا.

الجريت-فروت

 

3. لا تنخدعي بالإصدارات الغذائية للأطعمة المعتادة قليلة الدسم

في كثير من الأحيان ، لا تجلب الإصدارات الغذائية الخالية من الدهون للأطعمة المألوفة أي فائدة للجسم. تجدر الإشارة إلى أنه لجعل المنتج منخفض السعرات الحرارية وإزالة الدهون الزائدة منه، يجب عليك إضافة شيء آخر إليه. لذلك فإن عبارات "حمية" و "خالية من الدهون" التي تكتب على المنتجات المألوفة - ليست أكثر من حيلة تسويق جديدة.


4. تقيدي بالجدول الزمني لنظامك الغذائي

الانضباط مهم في النظام الغذائي. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بسرعة والحفاظ على التأثير لفترة طويلة، فعليك تعويد نفسك وجسدك على تناول الطعام في نفس الوقت.فتصبح جميع العمليات أكثر انسجاما. وبالنسبة لقاعدة "لا تأكل بعد ستة" من الأفضل أن تنساها. انها فلا أساس لها.
يجب أن تتناول الوجبة الأخيرة قبل 4 ساعات من النوم. كل هذا يعتمد على وضعك والروتين اليومي.

 

5. لا تقللي من فترة النوم
النوم-والتخسيس

يعد النوم من العوامل المهمة المسؤول عن فقدان الوزن. ولسوء الحظ، لا يعلم الكثير من الناس أن المحاولات الفاشلة للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة يمكن أن تكون سببًا لاضطرابات في نظام الراحة.

من الساعة 22 مساءً وحتى الساعة 2-3 ليلاً، ينتج الجسم البشري هرمون ميلاتونين, وهو مسؤول عن المظهر ويحفز فقدان الوزن. ويتم إنتاجه فقط في المنام. وبالتالي، إذا كنت في الليل مستيقظًا خلال هذه الساعات سيصعب فقدان الوزن الزائد.